الكشكول العربى
اهلا بك فى الكشكول
نتمنى ان تستفيد من موقعنا وتعاود الدخول مرة اخرى

كل عام وانت بخير وصحة جيدة

ادارة الموقع

سعودى يدعى القدرة على اخفاء هرم خوفو من الوجود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعودى يدعى القدرة على اخفاء هرم خوفو من الوجود

مُساهمة من طرف cachcol في الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 7:18

أعلن سعودي أنه يستعد لأهم حدث في مسيرته، وهو إخفاء الهرم الأكبر بمصر "هرم خوفو". موضحاً أنه سعى لذلك من قبل، لكن عدم حصوله على تصريح من قِبل المسؤولين منعه من ذلك.
وكشف أحمد البايض أنه يتدرَّب على فقرةٍ جديدة سيبقى فيها تحت ماء درجة حرارته 20 تحت الصفر لمدة خمس دقائق.

واعترف البايض بأن مهنته تعتمد على الوهم، الذي شبهه بظاهرة السراب المعروفة علمياً؛ حيث يُهيَّأ للبعض أنهم يرون الماء من على بُعد رغم عدم وجوده.

وقال خلال ظهوره في برنامج "صباح الخير يا عرب" صباح اليوم على قناة "إم بي سي": "باختصار، ما أُقدّمه مثل أفلام هوليوود، لكنه على أرض الواقع".

ونفى البايض أن يكون ما يُقدّمه حرامًا، وقال: "لا أقدّم سحرًا بمعنى السحر المنتشر بين الناس، الذي يعتمد على الشعوذة والاستعانة بالجن، والذي يهدف إلى إيذاء الناس".

وأضاف: "أستخدم الطاقة المتوافرة عندي، كل الناس عندهم طاقة، والفارق بيننا أنني أعرف كيف أستخدمها، وهذا يعتمد أيضًا على خفة اليد، وعلى قراءة الأفكار، وتحدي الذات".

وأكد البايض أنه أول شخصٍ في المملكة يفتتح مسرحًا للخدع البصرية، وأول عربي يتقن هذا الفن. نافياً أن يكون هدفه تحدي ديفيد كوبر فيلد الساحر العالمي، وقال: "لا أحصل على الدعم نفسه الذي يحصل عليه ديفيد، وما أُقدّمه ليس للمنافسة، ويكفي أن صحفاً عربية عدة لقبتني برائد الخدع البصرية في الشرق الأوسط". وقال: "أتيت إلى الوطن العربي من الغرب، وسأرجع إلى أمريكا".

وأشار إلى أنه اكتشف هذه القدرات في عمر خمس سنوات، حين كان جِدُّه يعلمه كيف يلف المناديل حول يده، ويستخرج منها النقود، وفي سن الـ13 تعلّم على يد مُدرّسةٍ في بريطانيا أبدت إعجابها بموهبته وجعلته يقدّم عروضه في لندن، بعدها انتقل إلى الولايات المتحدة في عمر السابعة عشرة، وقدَّم عروضًا في لاس فيجاس وغيرها.

وذكر البايض أنه درس إدارة الأعمال في الولايات المتحدة، وأن ذاكرته القوية ساعدته على اجتياز الاختبارات، لكنه لم يَسْتَعِنْ بقدراته الخاصة طوال دراسته. مشيراً إلى أنه يستعد للسفر إلى جزر البهاما لتصوير برنامج "تلفزيون الواقع" مع عددٍ من نجوم الغناء والتمثيل، هم: تامر حسني، راغب علامة، يسرا، فارس كرم وأحمد السقا.
avatar
cachcol

مكان الاقامة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 508
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cachcol.egyptfree.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى