الكشكول العربى
اهلا بك فى الكشكول
نتمنى ان تستفيد من موقعنا وتعاود الدخول مرة اخرى

كل عام وانت بخير وصحة جيدة

ادارة الموقع

Jackass 3D يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

Jackass 3D يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

مُساهمة من طرف cachcol في الجمعة 22 أكتوبر 2010 - 1:27


تصدر الجزء الثالث من سلسلة أفلام Jackass 3Dإيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع بعد أن حقق 50 مليون دولار في ثلاثة أيام.
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقياء المثيرين بقيادة «جوني نوكسفيل» الذي يتحمل الأذى الجسدي الشديد من خلال أداء أعمال مختلفة مثيرة للغاية. والفيلم من إخراج «جيف تريمين» وبطولة «شون وليام سكوت» و«جوني نوكسفيل» و«بريستون لاسي».
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد Redمحققا 22.5 مليون دولار في ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم تعرض حياة عميل سابق للخطر على يد قاتل يستخدم تكنولوجيا متطورة مما يدفع هذا العميل إلى إعادة تجميع فريقه القديم في محاولة أخيرة للبقاء على قيد الحياة.
والفيلم من اخراج «روبرت شونتكي» وبطولة «بروس ويلز» و«ماري لويز باركر» و«مورجان فريمان».
وتراجع من المركز الأول إلى الثالث فيلم The Social Networkحيث حقق 11 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 63.1مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة تأسيس «مارك زوكربرج»، الطالب في جامعة هارفارد، لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في خريف 2003 ليتحول الى شبكة تواصل اجتماعي عالمية. وبعد مرور ستة أعوام اصبح عبقري الكمبيوتر الامريكي «زوكربرج» أصغر ملياردير في التاريخ.
والفيلم من إخراج «ديفيد فينشر» وبطولة «جيسي أيزنبرج» و«روني مارا» و«بريان بارتر» و«دستين فيتزسيمونز».
وتراجع من المركز الثالث إلى الرابع فيلم Secretariatبعد أن حقق 9.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 27.5 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة ربة المنزل والام «بيني تشينيري» التي توافق على تولي مسؤولية اسطبلات خيول والدها رغم افتقارها للمعرفة بسباقات الخيول وبمساعدة المدرب المخضرم «لوسيان لوران» تتمكن «تشينيري» من ادارة هذا العمل.
والفيلم من اخراج «راندال والاس» وبطولة «ديان لين» و«جون مالكوفيتش» و«سكوت جلين» و«جيمس كرومويل».
وتراجع من المركز الثاني إلى الخامس الفيلم الرومانسي الكوميدي Life As We Know Itحيث حقق 9.2 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 28.9 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة شابين يقرران تولي مسؤولية فتاة يتيمة بعد وفاة صديق مشترك لهما وتتوالى الأحداث في اطار كوميدي. والفيلم من إخراج «جريج بيرلانتي» وبطولة «كاثرين هيجل» و«جوش دوهاميل» و«جوش لوكاس».

avatar
cachcol

مكان الاقامة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 508
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cachcol.egyptfree.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Jackass 3D يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

مُساهمة من طرف cachcol في الجمعة 22 أكتوبر 2010 - 1:29

حقق فيلم "Jackass 3D" إيرادات بلغت $58,855,995 في أولى أسابيع عرضه والفيلم يدور حول جوني نوكسفيل الذي يقود فريق ليخوضوا معا العديد من المخاطر من خلال أداء أعمال مختلفة مثيرة للغاية، وأشاد النقاد بشكل عام بالفيلم الا انهم قالوا ان الجزء الثالث فشل في إضافة شيء يذكر عن الجزأين السابقين.


واحتل فيلم الحركة للنجم بروس ويلز"Red 2010" المركز الثاني فى أولى أسابيع عرضه أيضا محققاً إيرادات بلغت $25,304,196، وتدور أحداثه حول عميل متقاعد في المخابرات الأمريكية وتسعي بعض الجهات لتصفيته جسديا لكنه يقرر أن يواجههم بمساعدة بعض الأصدقاء، والفيلم بطولة بروس ويلز، هيلين ميرين، و مورجان فريمان.



وتراجع فيلم "The Social Network" الذي يحكي قصة حياة مارك زوكربرج مؤسس الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" الى المركز الثالث بعد ان احتل الصدارة لأسبوعين متتاليين محققاً إيرادات بلغت $64,077,489 والذي يقوم بدوره الفنان جيسي إيزنبرج ، وتدور أحداث الفيلم حول مارك الشاب المنطوي والذي يهوي التكنولوجيا بمختلف أنواعها ، واستطاع أن يصمم موقع للتواصل مع أصدقائه في الجامعة، وتنقلب حياته رأساً علي عقب بعدما يتحول الموقع لشبكة عالمية تضم أكثر من 500 مليون شخص ويصبح من أثرياء العالم، بعدما كان يعيش في منزل متواضع لا يمتلك فيه جهاز تليفزيون.


وفى المركز الرابع يحل فيلم "Secretariat" وتتناول أحداثه قصة ربة المنزل والأم بيني تشينيري التي توافق على تولي مسؤولية إسطبلات خيول والدها رغم افتقارها للمعرفة بسباقات الخيول وبمساعدة المدرب المخضرم لوسيان لوران تتمكن تشينيري من إدارة هذا العمل.


ويذكر أن هذا هو ثاني أسابيع عرضه في السينما الأمريكية وقد حقق إيرادات بلغت $30,064,598 والفيلم من إخراج راندال والاس وبطولة ديان لين وجون مالكوفيتش وسكوت جلين وجيمس كرومويل.

وفى ثاني أسابيع عرضه تراجع فيلم "Life as We Know it" إلى المركز الخامس بإيراد وصل إلى $28,887,165 وتدور أحداث الفيلم حول رجل وامرأة أصدقاء غير مرتبطين عاطفياً يجدان نفسهما يتوليان رعاية طفلة صغيرة بعد وفاة والديها اللذين كانا صديقين مقربين لهما، وذلك في حادث سيارة. والفيلم من بطوله كاثرين هايجل وجوش دوهاميل وإخراج جريج بيرلانتى.
avatar
cachcol

مكان الاقامة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 508
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cachcol.egyptfree.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى